الاثنين، 19 ديسمبر 2011

رانيا محمد : الممثلة السعودية غير مطلوبة





  خرجت الفنانة السعودية رانيا محمد لتصرح بأن الممثلة السعودية أقل أجراً مقارنة بنظيراتها العربيات والخليجيات، كما أنها ليست مطلوبة في الأعمال الفنية العربية .
 واستشهدت رانيا محمد  بالفنانتين ريم عبد الله ومروة محمد قائلة أنهما لا تشترطان مبالغ مادية معينة من أجل المشاركة في أي عمل، ومع ذلك، فلا يطلبهما المنتجون السعوديون وغيرهم.
وأشار رانيا محمد أنها مستاءه  من قلة طلب الفنانات السعوديات خاصة وان منتجين في السعودية والخليج يتعاملون مع فنانات عربيات من الدرجة الثانية وبكلفة عالية على الرغم من أن الممثلات السعوديات معدودات ويمكنهن التكلم باللهجات المختلفة.
وقالت رانيا محمد أنها في حال استمر الوضع على ما هو عليه  ستضطر  للابتعاد عن المجال تماماً .
وكانت قد شاركت رانيا محمد فيء مسلسل  “فينك ” الذي عرض في رمضان الماضي حيث تجيد رانيا محمد اللهجة السورية بفضل والدتها الشامية، وأكّدت أنّ هناك نية لإنجاز جزء ثالث سيُعرض في رمضان 2012.
كما أكدت رانيا محمد أنّ هناك مشروعاً سينمائياً مصرياً يجمعها بالفنانين طلعت زكريا وأحمد بدير، لكنه لم يتم تأكيده حتى الآن خاصة في الأوضاع المصرية السياسية المتورتة إضافة إلى أنّه سيتم منح الأولوية للفنانين المصريين في أغلب الأعمال التي ستُنجز هناك خلال الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق