الجمعة، 23 ديسمبر 2011

إيمان شاكر فنانه مغربية: الفن لا يليق بالمسلمة وسعادتي في رضا الله





رفضت الفنانة المغربية إيمان شاكر التعليق على موقفها من ارتداء الحجاب الآن خاصة بعدما أعلنت إنها تفكر في الاعتزال لأنها لم تجد السعادة الحقيقة فى الفن وصرحت الفنانة بدوافعها التي جعلتها تفكر في الاعتزال فى هذه السن الصغيرة فقالت ان الفن لا يليق بالفتاة المسلمة وان الوسط الفني يبعد الفتاة عن التقرب إلى الله خاصة وفى هذا الوقت من الزمان الذي أصبح العري فيه وسيلة النجومية .
كما قالت إيمان شاكر :” أفكر في الاعتزال جديا خاصة وان معظم الفنانات تنتهي حياتهن بالانتحار كما أن مهنة التمثيل لا تليق بالمرأة العربية وبالأخص المسلمة ” .
وأضافت أن الفتاة التي تريد الحفاظ على سمعتها ومكانتها الاجتماعية لا يجب ان تمتهن الفن بسبب المشاكل التي تتعرض إليها الفتيات فى هذا الوسط .
وعن سبب تفكيرها بهذه الطريقة الآن قالت إيمان شاكر ان أخبار انتحار الفنانات او قتلهن وتصريحات بعضهن بالندم لعدم تكوين أسرة والموت وحيدات جعلتها تفكر فى الاعتزال جديا .
وقالت إيمان :” وجدت أن الفنانات التائبات واللاتي عدن إلى ربها هن اللاتي حصلن على السعادة والأبناء والاستقرار ” وأضافت ” دور المرأة الحقيقي هو تربية الأجيال هكذا تلبي متطلبات بلادها ومستقبلها ” .
وعن رأيها في نظرة المجتمع إلى الفن والتمثيل قالت أن إيمان شاكر ان المجتمع ينظر إلى هذه المهنة على أنها صد العادات والتقاليد والدين والأعراف وأضافت إنها تجد الرضا الحقيقي في التقرب من الله  ونيل رضاه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق