الأحد، 18 ديسمبر 2011

فينا مالك الفنانة الباكستانية العارية ترتدي النقاب !






اسلام اباد ـ باكستان : بعد فترة طويلة من الجدل الذي تسببت فيه الممثلة الباكستانية فينا مالك بسبب صورتها العارية التي تصدرت غلاف المجلة الهندية”إف إتش إم”  تحاكي النجمات الأجنبيات ، ظهرت مؤخراً فينا مالك في بلدها باكستان  خوفا من الملاحقات الأمنية .
وذكرت قناة “جيو تي في” الباكستانية، إن فينا مالك عبرت يوم السبت 17 ديسمبر/تشرين الأول نقطة حدودية مع الهند وهي ترتدي النقاب لكي لا يلاحظها أحد، إلا أن رجال الجمارك تعرفوا عليها عن طريق جواز سفرها.
وكانت فينا مالك عادت إلى باكستان لتجديد تأشيرة إقامتها في الهند ، ولكنها حاولت إخفاء ملامحها خوفا من الملاحقة الأمنية، ولكي لا تزيد من حالة الجدل في بلادها والتي سببتها الصورة العارية.
وكانت فينا مالك قد اعترفت  من قبل  أنها ظهرت على  غلاف مجلة هنية عارية ، وعلى ذراعها وشم بالأحرف الأولى من اسم جهاز الاستخبارات الباكستاني، وهو الأمر الذي تسببت في إثارة غضب قطاع من المتشددين الهندوس في الهند والإسلاميين في باكستان. وقالت فينا مالك انها لم تظهر عارية بكامل جسدها بل انها أظهرت صدرها فقط ، ولكن المجلة هي التي تلاعبت بالصور  وأظهرتها وكانها لا ترتدي شيئاً وأنها تنوي مقاضاة المجلة .
وأشارت فينا مالك  أنها تعترف بنفسها على قيامها بأمر جرئ ولكن في الحقيقة أنها اظهرت صدرها فقط وليس جسدها ، وأن هناك فرق بين الأثنين .
  ومن جهتها ردت المجلة “إف إتش إم”  على اتهامات فينا مالك انها كانت على علم بتصويرها عارية تماما ، وأكد كبير شارما رئيس تحرير المجلة إن فينا مالك كانت على علم تماما بصورة الغلاف،  وقالت إنها تحب الطريقة التي ظهرت بها، ونفى أي تلاعب في الصورة، وقال  أن الصورة حقيقية لدينا شريط مصور لجلسة التصوير، وعدة رسائل على البريد الإلكتروني تجمعنا بفينا مالك، وتقوم من خلالها بالاستفسار عن شكلها في الصور”.
وبرر :الصورة بأنها وسيلة للتسلية ووجود وشم المخابرات الباكستانية الذي طلبت رسمه على ذراع فينا مالك كان دعابة منا وترويج لفكرة أن وكالة الاستخبارات الباكستانية هي المسؤولة عن ظهور فينا مالك بهذا الشكل على غلاف المجلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق