الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

لوسي : الحرام هما الزنا والدعارة .. وهي اشياء لا تحدث بالملاهي الليلية

لوسي : الحرام هما الزنا والدعارة .. وهي اشياء لا تحدث بالملاهي الليلية
بعد الشائعات التي انتشرت حول إغلاق الملاهي الليلية في مصر في ظل صعود الإسلاميين لحكم مصر  خرجت الفنانة لوسي لتنفي بيع الملهي الليلي الخاص بزوجها لأحدث رجال الجماعة السلفية ، بعدما تردد أن هذه الملاهي الليلية تعد منكراً تحض على الرذيلة.

وقالت لوسي أن زوجها لم يعرض الملهي للبيع من الأساس ، كما أن مال يعرفه أحد أن الملاهي الليلية مرتفعة السعر جدا جداً ولا أحد يستطيع شراءها لا الجماعة السلفية أو غيرها .

  والطريف أن لوسي قالت أن الملاهي الليلية على عكس ما يعتقد الناس فهي ليست مكانا سيئاً ، والحلال بين والحرام بين ، وان الزنا والدعارة هما الحرام ، وهذا لا يتم مطلقاً بالملاهي الليلية .

وأضافت لوسى أنها ترفض أن يكفرها أحد ؛ لأن الإيمان فى القلب وبين العبد وربه، موضحة أن الإخوان والسلفيين أذكى من أن يغضبوا الشعب المصرى. وفي النهاية طالبت لوسى بترسيخ قواعد الديمقراطية التى نادى بها الشعب منذ ثورة يناير، لكى نستطيع الرقى بالمجتمع، ونصبح فى مصاف الدول المتقدمة مثل تركيا، على حد وصفها.

يذكر أن الملهي الليلي الذي يملكه زوج لوسي كان قد تعرض للتعدي  أثناء ثورة 25 يناير ، مثله مثل باقي الملاهي الليلية المنتشرة في شارع الهرم ، الأمر الذي ازعج لوسي وقالت أن هذا العمل أوقف الكثيرين  من العمل ، واصاب مصدر رزقهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق